حيرة إختيار هدايا عيد الأم لكل عام! تفكر فى إختيار هدية مميزة فى عيدها الذى اقترب؟ إليك تشكيلة رائعة من أفضل موديلات العبايات السعودية، بخصومات مميزة من عباية وطرحة؛ يمكنك إختيار الأفضل من بينها ما يناسب ست الحبايب!


مهما تحدثنا عن فضل الأم وأهمية وجودها فى حياتنا، فلن نوفيها حقها، وتعجز جميع الكلمات فى كل اللغات عن التعبير عن مدى حب وحنان الأم لأبنائها! فهى الوحيدة التى تهب كل حياتها، وحنانها، وحبها إلى أبنائها دون أن تسأل عن مقابل. 

إنها الأم يا سادة! إنها العطاء، والتضحية .. إنها الحياة بأكملها! قد تبدو الكلمة صغيرة _ الأم _ ولكن بين طيات حروفها تحمل الكثير والكثير من المعانى التى عجزت كل اللغات عن وصفها! 


ما هو موعد تاريخ عيد الأم؟ 

عيد الأم _ يوم يتم فيه الإحتفال سنوياً بدور جميع الأمهات فى حياتنا وتكريمهن فى مختلف أنحاء العالم. ويختلف موعد تاريخ عيد الأم والإحتفال به من دولة إلى أخرى. ففقى دول أوروبا يكون تاريخ عيد الأم فى شهر مايو، أما بالنسبة للوطن العربى فيصادف يوم الإحتفال بعيد الأم فى يوم الحادى والعشرون من شهر مارس لكل عام. وكان أول من فكر فى عيد الأم وأدخله الوطن العربى هو الصحفى المصرى الراحل على أمين، مؤسس جريدة أخبار اليوم وذلك فى خمسينيات القرن الماضى. 

وفى وقتنا الحالى أصبحت جميع دول العالم العربى بالكامل تحتفل بيوم عيد الأم، فغَدى بمثابة إحدى تقاليدنا المعترف بها. فى هذا اليوم يحتفل الأبناء بأمهاتهم ويكرمونهن لتفانيهن وتضحياتهن فى سبيل رعايتهم وتربيتهم. فيقدمون لهن الهدايا والتهنئة ويقولون لهن أجمل كلام فى عيد الأم. فتعرَف معنا على بعضٍ من هذه الكلمات الجميلة.


أجمل كلام فى عيــد الأم: 

مهما حاولنا التعبير عما بداخلنا لأمهاتنا – أعظم إنسانة فى الكون – فلن تكفى الحروف والكلمات. ورغم ذلك، سنحاول أن نعرض لكم مجموعة من أجمل كلام فى عيد الأم، ومنها الأتى:

- أمي، كلمة قوية صادقة تنطق بها جميع المخلوقات، طلباً للحب والدفء والحنان.

- الأم مدرسة إذا أعددتها، أعددت شعباً طيب الأعراق!

- الأم هى الشمس التى تنير حياتنا، وهى الرحمة المهداة من الله عز وجل، وهى الحضن الدافىء الذى يحتوينا.

- أمي، كل عام وأنتِ أكبر النعم، وخير العطايا.

- أمي، أنتِ البحر كله، وأنا الموج وسطه.

- باقة من من أجمل الورود، أنثرها بين يديكِ وأقول لكِ أحبك يا أمي.

- أحلى عيد، هو عيدك، وأطيب القلوب هو قلبك، ولا توجد أى هدية بقيمتك!

- ومهما كبرتُ وتقدمت فى العمر يا أمي، فسأبقي دائماً ذلك الطفل الذى لا يري إتساع الكون إلا بين يديك.

وهذه كانت أجمل مجموعة من كلام عيد الأم الذى يمكن أن يُقال فى عيدها، عرضناها لكم لتعبر عن حبكم ومشاعركم تجاه أمهاتكم. شاركونا حبكم لها، واكتبوا لنا فى تعليق بالأسفل العبارة المفضلة التى تودوا أن تقولوها لها فى عيدها.

أفكار مذهلة لهدايـا عيـد الأم: 

الكلمات لوحدها بالطيع لا تكفى، فيجب إحضار هدية مميزة لهم بجانب التهنئة! وأيام قليلة تفضلنا عن يوم عيد الأم، ولذلك لابد من تجهيز هدايا عيد الأم من الأن. ومع تعدد هدايا عيد الأم، يجد الكثير حيرة فى إختيار الهدية المناسبة، ولكن يجب أن نؤمن بأن هدايا عيد الأم ليست بالضرورة أن تكون شيئاً ثميناً للغاية. فالهدية ليست فى قيمتها المادية، بل هى ترجمة صادقة لحبنا ومشاعرنا نهديها لأمهاتنا لتدخل عليهم البهجة والسعادة والسرور.

تتعدد هدايا عيد الأم ما بين الورد، والحقائب، والاكسسوارات والحُلى، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والملابس، وغيرها الكثير من هدايا عيد الأم المميزة. 

وأنت..؟ ماذا أحضرت لها هدية فى يومها؟ شاركونا حبكم واهتمامكم بأمهاتكم، واكتبولنا فى التعليقات بالأسفل!

تجدر الإشارة أن من أجمل هدايا عيد الأم التى يمكن أن تهدوها للأم فى عيدها هى العبايات .. خاصة أن العباية هى الزى الرسمى فى المملكة العربية السعودية وفى أغلب دول الخليج، لذلك إختيار العباية كهدية سيكون اختياراً مثالياً بلا شك! لذلك نعرض لكم من عباية وطرحة تشكيلة مميزة مقترحة لكم لإختيارها كهدية لعيد الأم .. تشكيلة من أجمل موديلات العبايات السعودية لهدايا عيد الأم 2021 .. يمكنكم اختيار العباية المناسبة والمفضلة لديكم واهدائها لست الحبايب! ولا تنسوا استخدام خصومات عيد الأم المميزة المقدمة لكم من عباية وطرحة.



دور المرأة السعودية في التنمية الوطنية | يوم المرأة العالمي 2021
في هذه المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة العربية السعودية والتي تشمل التغيير في كل المجالات لتواكب متغيرات العصر الحديث وذلك برعاية من القيادة الرشيدة من شأنه...
تاريخ تطور العبايات السعودية السوداء على مر العصور | انطلاق متجر عباية وطرحة
تاريخ تطور العبايات السعودية السوداء من حيث التصاميم والشكل والتغيرات التي طرات على العبايات السعودية والدور الذي تقوم به عباية وطرحة لتطوير العباية السعودية...
Leave a comment
Note: HTML is not translated!